Top

أسرار خبراء صالونات التجميل في دبي

logo image
أسرار خبراء صالونات التجميل في دبي https://www.visitdubai.com/ar/articles/dubai-beauty-insiders 20170306T103853 20170306T104309:636243937893751259 من الأسرّة الرخامية الدافئة وماسكات الوجه بالبابريكا، إلى المسّاج بالحجر الساخن وتصفيفات الشعر الفرنسية المثالية، إليك الطريقة الأفضل للاعتناء بنفسك في منتجعات دبي الصحية. لذا، توجهنا بالسؤال إلى ستة من خبراء التجميل المحليين لمعرفة وجهات التجميل المفضلة لديهم. ستة من خبراء التجميل المحليين في دبي يكشفون عن مراكز التجميل المفضلة لديهم في إمارة دبي

خبراء التجميل في دبي يكشفون النقاب عن مراكز التجميل المفضلة لديهم.


من الأسرّة الرخامية الدافئة وماسكات الوجه بالبابريكا، إلى المسّاج بالحجر الساخن وتصفيفات الشعر الفرنسية المثالية، إليك الطريقة الأفضل للاعتناء بنفسك في منتجعات دبي الصحية. لذا، توجهنا بالسؤال إلى ستة من خبراء التجميل المحليين لمعرفة وجهات التجميل المفضلة لديهم.


خبيرة التجميل "بسمة فرماوي"، محررة ومؤسسة في موقع bbeautyarabia.com


"تعتبر دبي حالياً جنةً لعشاق الجمال، فهي تضم بعضاً من أفضل المنتجعات الصحية ومراكز التجميل في العالم، لذلك يصعب الاختيار. لكنني أفضل زيارة منتجعتاليس سبا العثماني والاستمتاع بحمامه التركي العثماني الملكي. كل ما في هذا المنتجع المذهل يبعث على الاسترخاء، بدءًا من الاستلقاء على رخامه الدافئ، وتأمّل الألوان الساحرة لسقفه المقبب، إلى التدليك برغوة صابون زيت الزيتون الفاخرة وصولاً إلى حمامات الزيت المهدئة.

منتجع تاليس سبا العثماني،فندق جميرا زعبيل سراي، شارع الهلال، نخلة جميرا
+971 4 4530456

beauty-insiders-Basma-Faramawy

حنين عودة، كاتبة بقسم الجمال في مجلة "فوغ" العربية


"أنا كمعظم النساء في دبي، أهتم بالحفاظ على نضارة شعري وأناقته فهو جزء مهم من الحفاظ على مظهري. أما بالنسبة لشعري، فأنا لا أثق سوى في كاثرين هوكس في صالون التجميل "ماركي". فهي لا تتبع أي أساليب مضرة يمكن أن تؤدي إلى حرق الشعر، مهما كانت درجة الحرارة التي قد يحتاجها الشعر لتصفيفه. ميزة إضافية: يستخدم صالون "ماركي" مقاعد كهربائية تنحني للخلف وتصبح منبسطة عند غسل الشعر لتتجنب الشعور بألمٍ في الرقبة، مما يساعدك على الاسترخاء، حتى أنك قد تغفو..."

صالون "ماركي" لتصفيف الشعر، نادي البحيرات،
3995336 4 971+

beauty-insiders-Haneen-Odeh

ديبيش ديبالا، ناقد ومصمم أزياء رجالية


"صالون الرجال المفضل لديّ في دبي هو صالون التجميل "خوسيه إيبر لا لوج" في نادي مونتغمري. يعاملونك معاملة الملوك في هذا الصالون الرائع كما أنك تحصل على أفضل تصفيفة شعر في المدينة. يعمل "لؤي" وهو مصفف شعر موهوب للغاية في هذا الصالون، ودائمًا ما أغادر الصالون بقصة شعر أنيقة فيما يتملّكني شعور رائع. التجربة الشاملة في هذا الصالون فاخرة ومريحة، وهذا بالضبط ما أنشده عندما أرغب في تخصيص بعض الوقت أسبوعيًا لأناقتي الشخصية".

صالون خوسيه إيبر لا لوج، فندق "العنوان مونتغمري"، تلال الإمارات
4529328 4 971+ 

beauty-insiders-Dipesh-Depala

ناتاشا هازرول شو، مؤسسة شركة تشتاش للعلاقات العامة وتسويق مستحضرات التجميل


"أحرص على الذهاب أسبوعياً إلى مركز التجميل ذا كيور بيوتي سبا. وبالرغم من أنه مجرد صالون صغير تم افتتاحه منذ 14 عامًا، إلاّ أنّ حرفيته ومهارته تجعلك تعود إليه مرارًا وتكراراً. دائمًا ما يتذكر العاملون في هذا الصالون اسمك، والمشروبات التي تفضلها، كما أنهم يقدمون خدمة مانيكير بالغة الإتقان. ويوفر هذا الصالون خدمة حقن الوجه لمكافحة علامات تقدم العمر بحرفية عالية، فضلًا عن المسّاج المذهل بالحجر الساخن".

صالون "ذا كيور بيوتي سبا"، مبنى 10، مدينة دبي للإعلام
+971 4 3916485

beauty-insiders-Natasha-Hatherall-Shawe

فرح جراي، مدوّنة في عالم الجمال على موقع farrahtells.com


"يُعتبر صالون فرسيون فرانسيز، الذي يقع في ركن مخفي في مرسى دبي، من الصالونات التي يمكنك أن تجد فيها مصففي شعر موهوبين، ولكن يقول المثل، لا تحكم على كتاب من غلافه. في حين لم يعتمد الصالون ديكوراتٍ خارجية مبهرة، لكنّ مصففيه يؤدون عملهم بامتياز بعد أن يستمعوا جيدًا لرغباتك والطريقة التي تفضلها في قص شعرك وتجفيفه. ويقدم هذا الصالون أحدث قصات الشعر الأوروبية بأسعار تنافسية. فيكون شعرك بين أيد أمينة. لكنني أنصح بحجز موعد مسبقاً بما أنّ الصالون يكتظّ بالجالية الفرنسية الراقية".

صالون "فرسيون فرانسيز"، مارينا هايتس تاور، مرسى دبي
3605360 4 971+

beauty-insiders-Farrah-Gray

ميكايلا وليامز، محررة وخبيرة تجميل


"منتجع لايم سبا، الذي يقع على بعد 30 دقيقة من ناطحات السحاب في دبي والمحاط بملاعب البولو الخضراء في فندق ديزرت بالم بير أكوم، هو واحة فاتنة يمكنك قضاء يوم ممتع فيها - هذا المنتجع الصحي الفاخر يمنحك رفاهية الاختيار بين أجنحته العلاجية المتعددة، أو التمتع بحمام طين رائع، أو بحمام حليب فاخر ببتلات الورد، بينما تستمتع بالإطلالة البديعة على حدائق الفندق الغنّاء. وأنا أحرص دائمًا في نهاية إقامتي على الخضوع لجلسات تفتيح لبشرة الوجه بالبابريكا. تُستخدم جميع منتجات "إيمينينس" الطبيعية، كما تتضمن الجلسات ماسك بالحجر المبرد وتدليكًا للوجه".

منتجع "لايم سبا"، فندق "ديزرت بالم بير أكوم"، طريق العوير
3238888 4 971+

beauty-insiders-Michaela-Williams


اكتشف المزيد من الأساليب العلاجية في دبي وأفضل صفقات التجميل في  مهرجان دبي للتسوق من 26 ديسمبر إلى 28 يناير. 

645
banner image
Arabic Dubai Corporation of Tourism & Commerce Marketing

احجز الان

من عمر 16 عاماً وما فوق 15-0 عاماً
مُنجز
قد يعجبك أيضًا
بيت الوكيل متاحف دبي
عشاءٌ شهيّ وإطلالة رائعة
مطعم بيت الوكيل المطلّ على خور دبي
الفردان، مول دبي التسوق
اختاري أرقى الحُلي
احصلي على أروع تشكيلة مجوهرات من الفردان
West-Beach-Bistro-&-Sports-Lounge المطاعم
استمتع بأجمل اللحظات وأروع المباريات
منافسات رياضية يومية في ويست بيتش بيسترو آند سبورتس لاونج
مركز الغرير التسوق
الأول والأفضل
تسوق في مركز الغرير
حديقة الممزر الحدائق
حديقة شاطئية
أنشطة ممتعة للعائلة في حديقة الممزر